شركة والت ديزني استراتيجية تنويعها في عام 2017 الحل


مساعدة الواجبات المنزلية - نشر الأسئلة والمهام والأوراق.
ستوديبول قيم خصوصيتك. فقط الأسئلة التي تم نشرها على أنها عامة مرئية على موقعنا.
اقرأ القضية "شركة والت ديزني: استراتيجية تنويعها في 2018؟" وإجراء التحليل التالي:
(هذه الحالة ليست في الكتاب المدرسي الخاص بك، ويمكنك الوصول إلى الحالة المرفقة (كما هو الحال في علامة التبويب المواد الدراسية للوحدة 3)).
ما هي الاستراتيجية المؤسسية لشركة والت ديزني؟ (20 نقطة) ما هو تقييمك لجاذبية الصناعات الممثلة في محفظة أعمال شركة والت ديزني على المدى الطويل؟ (20 نقطة) ما هو تقييمك للقوة التنافسية للوحدات التجارية المختلفة لشركة والت ديزني؟ (20 نقطة) ماذا تبدو مصفوفة جاذبية الصناعة / مصفوفة قوة الأعمال لشركة والت ديزني مثل هذه الخلية؟ (20 نقطة) تقييم الأداء المالي والتشغيلي لشركة والت ديزني. (20 نقطة)
وتقدم الفصول 8 في كتابك الدراسي مناقشة تفصيلية للموضوع / الأداة (تحليل المحفظة) التي ستحتاج إلى معرفتها من أجل إكمال هذه المهمة.
1 - يعد الجدول الخاص بالجداول شرطا. راجع الإرشادات.
2. لم تتبع الإرشادات في استخدام "الحواشي السفلية" لربط تحليلك بالمواد الموجودة في الكتاب المدرسي. راجع الإرشادات.
3. استراتيجية الشركة الشركة هي "ذات الصلة" التنويع. انظر تش. 8 لتعريفه.
4. لم تتناول السؤالين 2 و 3 لحساب درجات الجاذبية الصناعية والقوة التنافسية لكل وحدة عمل.
5. بالنسبة للسؤال 4، ليس من الواضح على أي أساس يتم بناء هذا لأنك لم تحدد البعدين للمصفوفة. كما يجب أن يتناسب حجم كل وحدة من وحدات الأعمال على الخريطة مع الإيرادات التي تولدها.
6. لم تقدم أي تحليل داعم للسؤال 5)

دراسة حالة ديزني.
جيريمي إنريكيز.
التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لاضافة تعليق.
نسخة من دراسة حالة ديزني.
مارفن ليم دراسة حالة على.
في 12 يونيو 2006 أطلقت ديزني خدمة الهاتف المحمول.
في 23 يناير، ديزني تعلن عن صفقة لشراء استوديوهات بيكسار الرسوم المتحركة في صفقة جميع الأسهم بقيمة 7.4bn $.
في يوليو 2006، فيلم ديزني قراصنة الكاريبي 2 هو أعلى فيلم إحصائي في افتتاح تاريخ عطلة نهاية الأسبوع في 135،000،000 دولار أمريكي.
الموظفين: 133،000 (2006) أقسام ديزني وسائل الإعلام والترفيه.
شركة الاذاعة الأمريكية.
توزيع بوينا فيستا.
مجموعة بوينا فيستا موشن بيكتشرز.
والت ديزني استوديو الترفيه.
منتزه والت ديزني باركس أند ريسورتس.
ديزني المنتجات الاستهلاكية أقسام ديزني لأكثر من ثمانية عقود، كان اسم والت ديزني البارز في مجال الترفيه العائلي. من بدايات متواضعة كخلفية استوديو في 1920s إلى اليوم شركة عالمية، وشركة والت ديزني تواصل تقديم بفخر جودة الترفيه لكل فرد من أفراد الأسرة، في جميع أنحاء أمريكا وحول العالم.
- تم تأسيس برنامج أساطير ديزني في عام 1987 للاعتراف وتكريم العديد من الأفراد الذين خلقت، والمواهب، والأحلام خلقت سحر ديزني. منذ إنشائها، وقد تكريم البرنامج العديد من الرسوم المتحركة الموهوبين، الخيال، وكتاب الأغاني والممثلين وقادة الأعمال كما جعلت لها تأثير كبير على إرث ديزني.
- تقوم مؤسسة مؤسسة والت ديزني للأسرة، وهي منظمة غير ربحية، بإنتاج وصيانة موقع متحف عائلة ديزني على الإنترنت. تأسست في عام 1995، ومؤسسة تسعى جاهدة لتعزيز التعليم والكتابة والمنح الدراسية حول والت ديزني التاريخ.
شركة والت ديزني.
حصل على سمعة من قبل رقابة مشددة.
على الرغم من أن السيطرة تنتشر الشركة، فإنه ليس قويا جدا قبضة الموظفين على بينة من أهدافهم الرئيسية.
لديهم حرية التفكير وراء الحد والخروج بأفكار مبتكرة جديدة.
وقد اعتمدت الشركة عبارة "حلم كفريق واحد"
مفهوم الاستقلالية خفف السيطرة على كل قسم.
المديرين هنا القيام بعمل عظيم لتشجيع المخيلين والموظفين.
الخيال لديهم جلسة لتبادل الأفكار تسمى "السماء الزرقاء"
ويعتقد رئيس ديزني فرانك ويلز أنه "إذا كانت هناك فكرة جيدة هناك. أنت تعرف ذلك، كنت أشعر ذلك، يمكنك أن تفعل ذلك، بغض النظر عن المكان الذي يأتي من "مراقبة صارمة ولكن تحليل سوت مستقل سترينغتس.
المواءمة القياسية العالمية في الإيراد.
العملاء المستهدفين: الأطفال والربح.
شعبية اسم العلامة التجارية.
البحث المفرط & أمب؛ تطوير.
ثابت حتى تدرج.
عامل مخاطرة عالية تحليل سوت ... الفرص.
التوطين العالمي: فكر عالميا، قانون المحلية.
شخصيات نداء وطني أو إقليمي.
بدائل أرخص للعب لينة.
قناة الموسيقى ديزني.
كلية ديزني للإدارة / معهد التدريب.
انتعاش اقتصادي أبطأ.
المنافسون: الوطنية والإقليمية & أمب؛ العالمية.
عالية الطلب من حيث المبيعات،
الإبداع والابتكار.
اكتساب غير مربح أو متسرع.
تمايز المنتجات تحليل سوت ... داخلي.
ثقافة العمل الخاصة بالمهمة.
النهج الموجه نحو الهدف.
عوامل رضا العملاء روبرت إيجر.
- الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة والت ديزني الإدارة التنفيذية الحالية حسب الوظيفة: ترتيب الأعمال وفقا لما يفعله كل قسم أو قسم.
حسب المنتج أو النشاط: تنظيم وفقا لمختلف المنتجات المصنوعة.
حسب المنطقة: الهيكل الجغرافي أو الإقليمي.
من قبل العملاء: حيث مجموعات العملاء المختلفة لديها احتياجات مختلفة.
من خلال العملية: حيث المنتجات يجب أن تذهب من خلال مراحل لأنها مصنوعة طرق لبناء عيوب العمل.
ويمكن أن يؤدي الاتصال المغلق إلى عدم التركيز.
يمكن أن تصبح الإدارات مقاومة للتغيير.
وقد يستغرق التنسيق وقتا طويلا.
الفجوة بين أعلى وأسفل المزايا.
التخصص - كل قسم يركز على عملها الخاص.
المساءلة - شخص مسؤول عن القسم.
الوضوح - معرفة أدوارك وآخرين الهيكل الوظيفي العيوب.
ازدواجية المهام (مثل قوة المبيعات المختلفة لكل شعبة)
الآثار السلبية للمنافسة.
عدم وجود سيطرة مركزية على كل قسم منفصل المزايا.
التركيز الواضح على قطاع السوق يساعد على تلبية احتياجات العملاء.
المنافسة الإيجابية بين الشعب.
تحكم أفضل حيث أن كل قسم يمكن أن يعمل كمركز مستقل للربح حسب المنتج / النشاط العيوب.
ازدواجية الموارد والوظائف المزايا.
المزيد من التواصل الفعال بين العملاء من الشركات والمحليين حسب المنطقة حصة السوق من ديزني الإيرادات هل سيكون ديزني استثمارا جيدا؟ = & غ؛ يعتمد على نوع النتائج المتوقعة.
= & GT. الاستثمار على المدى الطويل فرص السوق المستقبلية الحصول على بلايدوم = & غ؛ بلايدوم هي شركة الألعاب الاجتماعية رقم 4 في الفيسبوك، و No.1 في بلدي الفضاء.
= & GT. بلايدوم حيث ديزني يمكن أن تمتد بسهولة شخصياتها والعلامات التجارية للألعاب الاجتماعية.
= & GT. توجه نحو 42 مليون لاعب شهريا ديسني النت بوك (نيتبال) السوق المستهدفة لمدة 6-12 سنة = & غ؛ سيكون لها الرقابة الأبوية الثقيلة.
= & GT. سوف تحتوي على واجهة مستخدم لطيف الانضمام إلى كروز سوق التوسع يأخذ أشكال كثيرة مع سفن إضافية: ديزني حلم وديزني الخيال. سوق ديزني المستهدف = & غ؛ متوسط ​​العمر 44.5 سنة.
= & GT. الأطفال هم القاعدة ولكن.
الآباء هم العامل الحاسم. استراتيجيات تمايز المنتجات عوامل النجاح الرئيسية المقر ومرافق الإنتاج الأولية 
التميمة، بسبب، ال التعريف، والت ديزني.
شركة والت ديزني: الخلفية تأسست في 16 أكتوبر 1923 من قبل الإخوة والت وروي ديزني كما استوديو الرسوم المتحركة.
واحدة من أكبر استوديوهات هوليوود.
- العديد من الشبكات التلفزيونية، بما في ذلك أبك.
و إسبن ميكي ماوس تم إنشاؤه في.
1928 من قبل والت ديزني وب.
إويركس وأعرب عنها والت ديزني.
تاريخ الميلاد: 18 نوفمبر 1928.
رسوم هزلية، الحيوان الحيوان، ألفباء.
رمز لشركة والت ديزني.
ميكي ماوس  واحدة من أكثر الرموز تميزا في العالم استراتيجيات ميكي ماوس للسوق المستهدفة أظهرت شركة والت ديزني، التي أثبتت قيادتها في التسويق للوصول إلى الأطفال والأسر، أول خدمة هاتف لاسلكية وطنية في عام 2006، تعرف باسم & كوت؛ ديزني موبليسم & كوت . الهاتف يستخدم قدرات غس للسماح الآباء للسيطرة على من هم طفلهم التواصل مع ورصد أين هي. هذا هو جزء من استراتيجية ديزني لتكون ذات صلة مع أنماط الحياة الأسرية المعاصرة. كما تستمر ديزني في جذب المراهقين وأولياء أمورهم من خلال البقاء مع الألعاب الرقمية وفرص التواصل الاجتماعي. استراتيجيات التوعية الدولية وفقا ل & كوت؛ دمك، & كوت؛ وهو استراتيجي للأعمال التجارية الصغيرة، يدرك ديزني أن الكثير من الناس لا تتاح لهم الفرصة للسفر إلى الولايات المتحدة لزيارة عالم والت ديزني أو ديزني لاند. ونتيجة لذلك، وضعت ديزني الحدائق العامة في جميع أنحاء العالم لالتقاط السوق، وتكييفها مع الثقافات المحلية. وتشمل ديزني لاند باريس، وديزني طوكيو، وهونغ كونغ ديزني لاند. مع التوسع في جميع أنحاء العالم، ويهدف ديزني لزيادة سوقها وتوسيع علامتها التجارية.
ملكية ديزني للشبكات الإعلامية مثل & كوت؛ أبك، & كوت؛ & كوت؛ قناة ديزني & كوت؛ و & كوت؛ إسبن & كوت؛ هي استراتيجية الشركة تستخدم لتسويق علامتها التجارية للأميركيين. وهذا يشمل نهجا منهجيا للإعلانات التلفزيونية، فضلا عن الإعلانات الإذاعية، والإعلانات المطبوعة، والإعلانات الخارجية، والمبادرات المتنقلة، وتعزيز الخصومات على المنتجعات، والحزم العائلية. للوصول إلى المراهقين، أطلقت شركة ديزني & كوت؛ أدفيرغامينغ & كوت؛ والتي تضع رسائل الإعلانات في ألعاب الإنترنت والفيديو. والهدف هو الوصول إلى الأطفال مباشرة وتشجيعهم على حث والديهم لزيارة حديقة ديزني لتجربة الأسرة. استراتيجيات الإعلان والاستراتيجيات الترويجية الابتكار كاستراتيجية تسويق كجزء من استراتيجيتها التسويقية، تؤمن ديزني بالابتكار للبقاء في صدارة المنافسة وبناء الأعمال التجارية. مع التقدم السريع في التكنولوجيا، والجمهور التلفزيون السلبي التقليدي هو في مرحلة انتقالية، لم يعد أسير لجدولة وقت الذروة على الشبكات الرئيسية. وفقا ل & كوت؛ ماركيتر، & كوت؛ بحلول عام 2018، سيتم تنزيل محتوى الفيديو بنسبة 86٪ من مستخدمي الإنترنت في الولايات المتحدة. استراتيجية ديزني هو التواصل مع الأطفال مباشرة عن طريق القص باستخدام تقنيات متعددة. تنوع والت ديزني عملياتها لتقليل المبيعات في خطوط الإنتاج إلى الفيديو المنزلي، والأفلام، والبضائع، والبث الإذاعي، والتلفزيون الشبكي، والمتنزهات.
النهج الموجه نحو الهدف.
ضعف رضا العملاء = & غ؛ ارتفاع (وزيادة) تكلفة الإنتاج.
= & غ؛ نقص التنمية.
= & غ؛ سوء الفهم بين الشركات الشريكة ناقش الخطوات التي يجب على ديزني اتخاذها لضمان النجاح في المستقبل. لنجاح في المستقبل في العصر الرقمي، والأسواق الدولية، ودور القيادة الجديدة، يجب ديزني:
* تطوير نماذج أعمال جديدة لتحفيز المخاطر المرتبطة بها؛
* التغلب على اثنين من التحديات الرئيسية التي تواجه صناعة الترفيه والتي كانت:
وتبادل الملفات وانتهاك حقوق الطبع والنشر.
مع استمرار التنوع في مكان العمل لتصبح محط تركيز تقريبا في شركة والت ديزني، وعليها أن تعمل على جعل هذه الرؤية حقيقة واقعة.
جعل فرق العمل الفعالة.
الدافع الفعال من خلال الأهداف (نظريات الدافع) ماذا ينبغي أن تحافظ ديزني؟ إدارة التنوع هو خلق تغييرات تنظيمية تمكن جميع الناس من أداء تصل إلى أقصى إمكاناتها. (كرينر & أمب؛ كينيكي، 2008).
ا. تضمين / استبعاد e. عزل.
ب. رفض f. تحمل.
ج. أسيميميلات g. بناء علاقة.
د. قمع h. تعزيز التكيف المتبادل إدارة التنوع لجعل رضا الموظفين والاستعداد المستمر للمساهمة سيكون من الأفضل لجعل فريق إفكتيب يعمل في ديزني. (فريق الجدوى).
لتوسيع أعمالهم، ديسني الزهر يجب أن تكون دوافع، أيضا حاجتهم هي الوفاء. الدافع الفعال من خلال الأهداف مع سوق العمل الحالي والظروف التنافسية التي تفرض معدلات الأجور، هل يتعين على شركة ديزني وغيرها من الشركات الكبيرة في صناعة السياحة أن تدفع أجورا أعلى؟
واستنادا إلى وزارة العمل في الولايات المتحدة (مكتب إحصاءات العمل)، فإنه يظهر أن عدد العمالة آخذ في التناقص، وأنه يتعارض مع معدل الأجور، بمعدل أسبوعي متوسط، آخذ في الازدياد.
لدى مجموعتنا عدة وجهات نظر لوضع الجواب. هؤلاء يكونون:
ا. نقطة المالية للعرض.
ب. السلوك التنظيمي وجهة نظر الإيرادات والإيرادات التشغيلية حسب القطاع، فإنه يبين أنه على الرغم من أن الإيرادات آخذة في الازدياد ولكن الدخل آخذ في التناقص.

مساعدة الواجبات المنزلية - نشر الأسئلة والمهام والأوراق.
ستوديبول قيم خصوصيتك. فقط الأسئلة التي تم نشرها على أنها عامة مرئية على موقعنا.
ا. صفحة العنوان ب. جدول المحتويات c. الحواشي - يجب ربط التحليل الخاص بك إلى المواد / المفاهيم في الكتاب. يجب أن تتضمن الحواشي السفلية أرقام الصفحات. د. وينبغي أن يكون الجزء الرئيسي من التخصيص من 3 إلى 5 صفحات بطول مزدوج. استخدام العناوين والعناوين الفرعية، والرصاص، وما إلى ذلك من أجل تنظيم أنظف وبشكل أكثر وضوحا القراءة.
اقرأ القضية "شركة والت ديزني: استراتيجية تنويعها في 2018؟" وإجراء التحليل التالي:
(هذه الحالة ليست في الكتاب المدرسي الخاص بك، ويمكنك الوصول إلى الحالة المرفقة (كما هو الحال في علامة التبويب المواد الدراسية للوحدة 3)).
ما هي الاستراتيجية المؤسسية لشركة والت ديزني؟ (20 نقطة) ما هو تقييمك لجاذبية الصناعات الممثلة في محفظة أعمال شركة والت ديزني على المدى الطويل؟ (20 نقطة) ما هو تقييمك للقوة التنافسية للوحدات التجارية المختلفة لشركة والت ديزني؟ (20 نقطة) ماذا تبدو مصفوفة جاذبية الصناعة / مصفوفة قوة الأعمال لشركة والت ديزني مثل هذه الخلية؟ (20 نقطة) تقييم الأداء المالي والتشغيلي لشركة والت ديزني. (20 نقطة)
وتقدم الفصول 8 في كتابك الدراسي مناقشة تفصيلية للموضوع / الأداة (تحليل المحفظة) التي ستحتاج إلى معرفتها من أجل إكمال هذه المهمة.
المعلم الإجابة.
والت ديزني هي الشركة الرائدة في السوق في صناعة الترفيه وسائل الإعلام. شركة الشركة.
استراتيجية لتطوير المحتوى الذي يركز أكثر على الأسرة. من أجل الحصول على ميزة تنافسية في.
صناعتها، والت ديزني يؤكد في التطور التكنولوجي. وعلاوة على ذلك، فإن الشركة.
ووضع الاستراتيجيات في تحقيق التوسع العالمي في العمليات.
هذه الشركة متعددة الجنسيات تعمل ليس فقط في صناعة الترفيه، ولكن أيضا تعمل في.
مجالات متنوعة. في هذه الحالة، وتركز الشركة في دمج مجالات أخرى مثل.
وشبكة وسائل الإعلام، وسائل الإعلام التفاعلية، والحدائق والمنتجعات وغيرها من المنتجات الاستهلاكية. ال.
شركة تنويع علاماتها التجارية وذلك لتوفير المنتجات حسب الطلب التي تناسب كل من الأطفال و.
الكبار. حاليا المستهلكين أكثر وعيا من العلامات التجارية للشركة بفضل الاستحواذ.
من إسبن، وهي قناة تلفزيونية فضائية وقنوات فضائية. ديزني، من خلال إسبن، هي قادرة على توفير.
منتجات مصممة خصيصا لتلبية احتياجات وتفضيلات المستهلكين. توسع الشركة.
استراتيجية تغطي قنوات التلفزيون والمتنزهات والمنتجعات، كتب الأطفال والفنادق وخطوط الرحلات البحرية،
والنشر املوسيقي، واملنتجات االستهالكية 1.
وعلاوة على ذلك، وتعزيز عملية الرسوم المتحركة الأساسية مع شخصيات جديدة والخبرة.
يستخدم استراتيجية الشركة. يستخدم والت ديزني إسبن لتوسيع الأسواق المستهدفة وبالتالي.
تعظيم واحد من أهدافها. باختصار، وقد أظهرت استراتيجيات الشركة إيجابية.
النتائج من حيث دخول أسواق جديدة ورضا المستهلك.
في محفظة أعمال شركة والت ديزني (20 نقطة)
الجاذبية طويلة الأجل للصناعات ممثلة في أعمال شركة والت ديزني.
محفظة عالية مرضية. جاذبية الصناعات تأتي من قدرة الشركة.
لتنويع منتجاتها في عدة قطاعات صناعية. والت ديزني المنتجات والعلامات التجارية المتنوعة.
وتشمل شبكات وسائل الإعلام، والمتنزهات والمنتجعات والترفيه والترفيه، والمنتجات الاستهلاكية.
من بين أمور أخرى. كل من صناعة الشركة يولد إيرادات عالية والأرباح. الشركة.
ومن المعروف العلامة التجارية ديزني الأراضي لمتنزهاتها بعيدا المنال والمنتجعات. هذه الحدائق هي واحدة.
من الحدائق المرموقة في العالم، ولا يزال موقعا جذابا رئيسيا للناس في جميع أنحاء.
العالمية. وبالإضافة إلى ذلك، يمتلك والت ديسني قنوات تلفزيونية وترفيهية متنوعة مثل.

شركة والت ديزني.
جنوب غرب الخطوط الجوية.
دراسات الأعمال.
شركة والت ديزني.
تحديد 2-4 قضايا من القضية شركة والت ديزني: استراتيجية تنويعها في عام 2017.
قدم ما لا يقل عن حلين للمشكلة 1.
قدم ما لا يقل عن حلين للمشكلة 2.
يوصي الحل الخاص بك إلى الإصدار 1 (مع المنطق الخاص بك)
يوصي الحل الخاص بك إلى الإصدار 2 (مع المنطق الخاص بك)
نحن شركة التخصيصات الأكاديمية الرائدة الكتابة، شراء هذا التخصيص أو أي مهمة أخرى من الولايات المتحدة وسوف نضمن أن A + الصف.
إذا كنت أحد العملاء الحاليين الاطلاع على البريد الإلكتروني الخاص بك عن اسم المستخدم وكلمة المرور وتسجيل الدخول هنا.

شركة والت ديزني استراتيجية تنويعها في عام 2017 الحل
تحديد 2-4 قضايا من القضية شركة والت ديزني: استراتيجية تنويعها في عام 2017.
قدم ما لا يقل عن حلين للمشكلة 1.
قدم ما لا يقل عن حلين للمشكلة 2.
يوصي الحل الخاص بك إلى الإصدار 1 (مع المنطق الخاص بك)
يوصي الحل الخاص بك إلى الإصدار 2 (مع المنطق الخاص بك)
نحن شركة التخصيصات الأكاديمية الرائدة الكتابة، شراء هذا التخصيص أو أي مهمة أخرى من الولايات المتحدة وسوف نضمن أن A + الصف.
إذا كنت أحد العملاء الحاليين الاطلاع على البريد الإلكتروني الخاص بك عن اسم المستخدم وكلمة المرور وتسجيل الدخول هنا.

Comments