ذات الصلة تعريف استراتيجية التنويع


تنوع ذو صلة.


تنوع ذو صلة.


وتنفذ الشركات Ђ Ђ استراتيجيات التنويع ذات الصلة من أجل تحقيق واستغلال اقتصادات النطاق وبناء ميزة تنافسية من خلال البناء على الموارد والقدرات والكفاءات الأساسية القائمة. وبالنسبة للشرکات التي تعمل في أسواق متعددة أو أسواق المنتجات، تمثل وفورات النطاق وفورات في التکالیف تعزى إلی دخول أعمال إضافیة باستخدام القدرات والکفاءات الأساسیة التي یتم تطویرھا في أعمال أخرى یمکن نقلھا إلی أعمال جدیدة دون تکالیف إضافیة کبیرة. وبعبارة أخرى، فإن الشركات التي تنقل بنجاح الكفاءات الأساسية من شركة إلى أخرى دون تكبد تكاليف إضافية كبيرة ستحقق وفورات النطاق.


ويمكن للاقتصاديين الرئيسيين المرتبطين بالعمليات التي يمكن للشركات من خلالها أن تخلق قيمة (من اقتصادات النطاق) عن طريق تقاسم الأنشطة أو تقاسم الكفاءات الأساسية. ويستند الفرق بين تقاسم الأنشطة وتقاسم الكفاءات الأساسية إلى كيفية استخدام الموارد المختلفة بصورة مشتركة لخلق وفورات النطاق. ويمكن تقاسم الموارد الملموسة أو المادية، مثل المرافق والمعدات، لتحقيق وفورات النطاق. ويمكن تقاسم الموارد غير الملموسة، مثل الدراية الصناعية، لتحقيق اقتصادات النطاق. ويتمثل أحد العناصر الرئيسية لخلق القيمة من خلال المشاركة التي هي أساسا أنشطة منفصلة في تبادل الدراية الفنية أو المهارات بدلا من الموارد المادية أو المادية.


مجموعات من الاقتصادات.


اقتصاديات للميزة.


عالية التشغيلية / منخفضة الشركات.


انخفاض التشغيل / انخفاض الشركات.


عالية التشغيلية / عالية الشركات.


كل من التشغيلية والارتباط.


قدرة نادرة ويمكن أن تخلق أوجه قصور في نطاقها.


عالية التشغيلية / عالية الشركات.


اقتصاديات النطاق.


الجدول 5-6 استراتيجيات تنويع القيمة.


وتسعى الشركات إلى خلق قيمة من اقتصادات النطاق من خلال نوعين أساسيين من الاقتصادات التشغيلية: تقاسم الأنشطة ونقل المهارات (الكفاءات الأساسية للشركات). ومع ذلك، فإن مستويات اثنين من هذه تؤدي إلى استراتيجيات مختلفة للشركات مع مزايا مختلفة المرتبطة بكل منها.


© 1999-2018 أوبنلارنينغوورلد. كوم - جميع الحقوق محفوظة.


تنوع ذو صلة.


عند التوسع في منتجات أو أسواق مختلفة باستخدام القدرات القائمة، يمكن للشركات خلق تنويع ذات الصلة باستخدام قدراتها ومواردها في أماكن أخرى. فعلى سبيل المثال، قد توسع الشركة المصنعة للسيارات عملياتها في تصنيع الدراجات النارية أو الشاحنات، وتستخدم قدراتها ومواردها لكي تصبح ناجحة في هذه الأسواق.


وبالمثل، قد تنشئ الشركة تنوعا ذا صلة من خلال الاندماج في شبكة القيمة الحالية. فعلى سبيل المثال، قد تدخل الشركات المنتجة للصلب في أعمال التعدين حيث يمكن أن تتحكم في الإمدادات وما إلى ذلك لعملياتها الرئيسية. وبالمثل، يمكن لمصنعي الملابس إنشاء محلات تجارية خاصة بهم، حيث يبيعون ملابسهم.


ونرى أعلاه بعض الأمثلة على التنويع ذات الصلة، والتي قد تعطي الشركات مزايا استراتيجية التنويع.


تنويع ذات صلة أو تنويع غير ذي صلة:


ما هي الاستراتيجية الأنسب لعملك؟


فهم الاختلافات بين التنويع ذات الصلة والتنويع غير ذات صلة قبل أن تستثمر. لتنويع نشاطك التجاري، يمكن أن تكون أسواقك أو منتجاتك مكلفة؛ وبالتالي الاستثمار في استراتيجية تنويع فعالة.


ابحث في هذا الموقع.


لماذا تنوع؟


ويتعين على تحليل التنويع أن يثبت ويدعم أن الشركة ستحقق عائد استثمار يزيد عن التعويض عن المخاطر والتكلفة.


ويحتاج صاحب العمل إلى النظر في استراتيجيات التنويع الفعالة لبناء ميزة تنافسية وتحقيق وفورات الحجم أو النطاق و / أو االستفادة من الفرص المالية التي تتماشى مع الخطة االستراتيجية لألعمال.


ويمكن تقسيم التنويع إلى تنويع ذي صلة أو تنويع غير ذي صلة.


ما هو التنويع ذات الصلة؟


عندما يضيف نشاط تجاري أو يوسع خطوط الإنتاج أو الأسواق الحالية. على سبيل المثال، شركة الهاتف التي تضيف أو توسع منتجاتها اللاسلكية والخدمات من خلال شراء شركة لاسلكية أخرى تشارك في التنويع ذات الصلة.


مع استراتيجية التنويع ذات الصلة لديك ميزة فهم الأعمال ومعرفة ما هي فرص الصناعة والتهديدات هي؛ إلا أن عددا من عمليات الاستحواذ ذات الصلة لا توفر الفوائد أو العائدات المتوقعة أصلا.


لماذا ا؟ ويعود ذلك عادة إلى أن تحليل التنويع يقلص تكلفة بعض القضايا الأكثر ليونة: إدارة التغيير، وإدماج ثقافتين، والتعامل مع الموظفين. وتسريح العمال والإنهاء، والترقيات، وحتى التوظيف. وعلى الجانب الآخر، قد يؤدي تحليل التنويع إلى تقدير المنافع التي يمكن تحقيقها في أوجه التآزر.


ما هو التنويع غير المرتبط؟


عندما يضيف النشاط التجاري خطوط إنتاج أو أسواق جديدة أو غير ذات صلة. على سبيل المثال، قد تقرر شركة الهاتف نفسها للذهاب إلى الأعمال التلفزيونية أو في الأعمال الراديو. هذا التنويع غير ذي صلة: ليس هناك تناسب مباشر مع الأعمال القائمة.


لماذا ترغب الشركة في الانخراط في تنويع غير ذات صلة؟ لأنه قد يكون هناك كفاءة في التكاليف. أو قد يوفر الاستحواذ تدفقا نقديا مقابلا خلال فترة الهدوء الموسمي. السائق لهذا القرار الاستحواذ هو الربح؛ فإنه يجب أن يكون استثمارا منخفض المخاطر، مع إمكانية عالية للعودة.


التنويع الفعال:


تأكد من مراجعة تكاليف وفوائد الاستثمار.


في المعدات الجديدة؛ في تكاليف توفير العمالة؛ في تحسين الإنتاجية و / أو سير العمل؛ في خدمة العملاء الحاليين بشكل أفضل وأكثر ربحية؛ في التنويع عن طريق إضافة منتجات وخدمات جديدة و / أو أسواق جديدة؛ عن طريق معالجة قضايا السلامة و / أو البيئة؛ و اكثر.


هل تستثمر خطة استثمار رأس المال الخاص بك التنويع؟


تقييم فرصة العودة الجيدة:


والأسواق الجديدة والمنتجات أو الخدمات الجديدة هي عادة فرص تنويع جيدة؛ ولكن النظر في هذه الفرص في سياق دمج المنافع في قيمة قيمة فريدة من نوعها بشكل عام أقوى بكثير.


هل توفر لك إضافة المنتجات أو الخدمات الجديدة فرصة استثمارية؟


على سبيل المثال، إذا كنت طابعة تجارية وأضفت خدمات تصميم الرسوم البيانية الأساسية وخدمات التعبئة والتغليف إلى خط المنتج الخاص بك، سيكون لديك فرصة التنويع الاستدانة.


لماذا ا؟ لأن خدمات الطباعة الخاصة بك يمكن دمجها مع خدمات التصميم الجرافيكي المنبع (نفس العميل النهائي) وتكون جنبا إلى جنب مع خدمات التعبئة والتغليف المصب (نفس العميل النهائي و / أو نفس الوجهة). سوف تكون قد قمت بحفظ الوقت العميل والمال من خلال تمكين العميل إلى 'متجر' في وقفة واحدة (توفير يمكنك التفوق في تقديم تلك الخدمات).


إذا كنت على استعداد (وقادر) للاستثمار في عملك خلال أي من الأوقات الجيدة أو الصعبة، تأكد من أن تقوم بتطوير مقاييس أداء الأعمال لتتبع التكاليف والفوائد المتوقعة؟


تحتاج إلى التأكد من أن مزايا التنويع والفوائد المتوقعة من الاستثمار يتم الوفاء كما كنت تخطط.


تأكد من أنك تقوم ببناء تلك الإجراءات التجارية، وإعداد التقارير (حتى لو كانت عملية يدوية)، والتأكد من أن شخصا ما مسؤولا عن النتائج المخطط لها.


فهم مزايا وعيوب استراتيجيات التنويع غير ذات الصلة أو ذات الصلة مهم لنمو عملك.


المزيد من الأعمال الصغيرة النشرة الإخبارية:


للحصول على معلومات شهرية أكثر دقة ومنتظمة حول إدارة أعمالك الصغيرة،


يرجى الاشتراك هنا.


اقرأ المزيد من العلاقة بين التحليلات والاستراتيجية في نشاطك التجاري:


راجع المعايير المطلوبة لبناء تحليل سلسلة القيمة لنشاطك التجاري.


فهم أهمية استراتيجية الأعمال الصغيرة وعلاقة الاندماج الرأسي في تنمية عملك.


المزيد من موارد الأعمال E-زين.


أهمية الاستراتيجية.


لماذا تعد الاستراتيجية مهمة لنشاطك التجاري؟


لأنها تمكنك من فهم أكثر وضوحا ما تحتاج إلى القيام به لمزيد من العملية في الاتجاه الذي تحتاجه، وتريد، للذهاب.


إن القيام بتحليل واستعراض شاملين سيمكنك من تنفيذ استراتيجيات وتكتيكات وتقنيات أكثر فعالية.


النتائج والاستراتيجية.


تعريف نموذج الأعمال: انها مختلفة.


إن نوع التخطيط التكتيكي الذي تكتمله أثناء وضع الإستراتيجية أمر مهم لأنه يجبرك على اتخاذ قرارات صعبة وقرارات صعبة.


(تأكد من فهم نموذج الأعمال التعريف - الممارسات، والتركيز، من الأعمال على تقديم القيمة المقترحة - للمشاركة في عملية التخطيط الاستراتيجي قوية وناجحة).


أيضا كتابة الخيارات والقرارات الخاصة بك لتخطيط الإجراءات اللازمة للمضي قدما (استخدام عينات لتوفر لك مع نموذج لخطة العمل الخاصة بك).


خطة العمل هي خارطة الطريق. يجب عليك التأكد من أنك تدير الاتجاه الذي تتخذه.


وبمجرد أن تبدأ عملية التخطيط هذه سوف تحتاج إلى التأكد من أن الخطة التي تقوم بتطويرها قادرة على القيام بذلك؛ تأكد من تضمين تدابير الفعالية في خطتك.


وتذكر أن خطتك للاستراتيجية في الأعمال التجارية تحتاج إلى مراجعة على أساس منتظم، وتكييفها مع تغير الظروف السوقية والاقتصادية.


والهدف النهائي ليس الخطة بل النتائج وبالتالي تأكد من أن لديك قياسات في مكان لتتبع النتائج.


الادارة.


أدوات التخطيط الاستراتيجي.


تبدأ مع سوت (نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات) تحليل.


إضافة الطموحات والنتائج إلى سوت (بعض تفعل سوار (نقاط القوة والفرص والتطلعات والنتائج) كنشاط منفصل) لضمان رؤيتك لعملك يتم دمجها في أهدافك وغاياتك.


إجراء تحليل فرص السوق والبحث عن الاحتياجات غير الملباة التي تتماشى مع أهدافك.


إن القيام بتحليل واستعراض شاملين سيمكنك من تنفيذ استراتيجيات وتكتيكات وتقنيات أكثر فعالية.


اتصل.


نحن موجودون في منطقة فانكوفر الكبرى من كولومبيا البريطانية، كندا.


يمكنك الوصول إلينا من خلال صفحة الاتصال لدينا أو طلب عرض أسعار للخدمات هنا.


تقنيات الشبكات التجارية.


العثور على الشبكة المناسبة بالنسبة لك!


كوبيرايت & كوبي؛ 2002 - 2017 صوت التسويق شركة جميع الحقوق محفوظة.


شركات التنويع المرتبطة ذات الصلة التي تستخدم هذا النوع.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


معظم المستندات الشائعة ل ميس 365.


bh_tif09 معهد كلية شيكاغو للفنون ميس 365 - خريف 2018 الفصل التاسع: التحالفات االستراتيجية 161 الفصل 9: أسئلة المصالحة االستراتيجية / األسئلة الخاطئة.


bh_tif10-2 معهد كلية شيكاغو للفنون ميس 365 - خريف 2018 الفصل 10: عمليات الدمج واالستحواذ 181 الفصل 10: عمليات الدمج واالستحواذات صحيح / فا.


bh_tif08 معهد كلية شيكاغو للفنون ميس 365 - خريف 2018 الفصل 8: تنظيم تنفيذ تنويع الشركات 137 الفصل الثامن: أورغانيزين.


bh_tif10 معهد شيكاغو للفنون ميس 365 - خريف 2018 الفصل 10: عمليات الدمج واالستحواذ 181 الفصل 10: عمليات الدمج واالستحواذات صحيح / فا.


bh_tif02 معهد كلية شيكاغو للفنون ميس 365 - خريف 2018 الفصل الثاني: تقييم البيئة الخارجية للشركات 11 الفصل الثاني: تقييم الشركات E.


bh_tif03 معهد كلية شيكاغو للفنون ميس 365 - خريف 2018 الفصل الثالث: تقييم القدرات الداخلية للشركات الفصل الثالث: تقييم الشركات إنت.


شوهدت مؤخرا.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


الأعمال التجارية داخل شركة متنوعة دائما كسب تكلفة مزايا رأس المال معهد كلية شيكاغو للفنون ميس 365 - خريف 2018 1 الفصل 7: تنويع الشركات الفصل السابع: تنويع الشركات ترو / فالس.


منتدى السياسات العليا الفصل السابع الإجابات *


بادج 186 187 معتدل صعوبة الفصل الفصل 4 96 داخل المرونة معهد مدرسة شيكاغو للفنون ميس 365 - خريف 2018 الفصل السادس: التكامل الرأسي 93 الفصل السادس: التكامل الرأسي الحقيقي / فالس كيستيو.


الاستراتيجيات العالمية هي الأفضل وتعتبر تقريبا حصرا كفئة فريدة من نوعها معهد كلية شيكاغو للفنون ميس 365 - خريف 2018 الجزء الأول 248 الفصل 1 ما هي الاستراتيجية وعملية الإدارة الاستراتيجية صحيح / فالس.


بارني - الإدارة الاستراتيجية والميزة التنافسية 2e-2.


االقتصادات التشغيلية للنطاق B االقتصادات المالية للنطاق C توليدو باد 4020 - شتاء 2017 الفصل السابع: تنويع الشركات 115 الفصل السابع: تنويع الشركات ترو / فال.


أسئلة حول العينة الفصل السابع: إنديانا باص J370 - خريف 2017 الفصل السابع: تنويع الشركات 115 الفصل السابع: تنويع الشركات ترو / فال.


أسئلة العينة الفصل السابع.


جواب ترو ديف 2 التعلم أوبي 74 تحديد أي من اقتصاديات النطاق هذه كوني باروك ببل 5100 - صيف 2017 الفصل 7 1) شركة تنفذ استراتيجية تنويع الشركات عندما تعمل.


صفحة 18 & # 47؛ 22.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 18 - 20. قم بالتسجيل لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


استراتيجية قطار.


التدريب على التنمية الاستراتيجية للمؤسسات الصغيرة.


تنوع ذو صلة.


التنويع ذات الصلة هو التمييز الأكثر شعبية بين أنواع مختلفة من التنويع ويتم ذلك فيما يتعلق مدى قرب مجال التنويع هو في مجال الأنشطة التجارية القائمة.


ذات صلة يحدث التنويع عندما تقوم الشركة بإضافة أو توسيع خط الإنتاج أو الأسواق الحالي. وفي هذه الحاالت، تبدأ الشركة في تصنيع منتج جديد أو تخترق سوقا جديدا يتعلق بنشاطها التجاري. في إطار تنويع ذات صلة الشركة يجعل من السهل استهلاك منتجاتها من خلال إنتاج السلع التكميلية أو تقديم خدمات تكميلية. على سبيل المثال، منتج الأحذية يبدأ خط من المحافظ وغيرها من الملحقات الجلدية. يضيف متجر إصلاح الإلكترونيات إلى محفظته من الخدمات استئجار الأجهزة للعملاء لاستخدام مؤقت حتى يتم إصلاحها الخاصة بهم.


وقد صاغ الخبراء مجالين أساسيين فيما يتعلق بما يلي:


فرص تقاسم الموارد: عندما يمكن مشاركة جميع أنواع الموارد الملموسة وغير الملموسة أو & كوت؛ نسخ & كوت؛ ويمكن استخدام نفس العلامة التجارية. فرص التكامل الاستراتيجي: عندما يجلب التكامل بين استراتيجيات التسويق لشركتين فوائد والجهود المتكاملة توفر مزايا تنافسية إضافية.


ويستخدم هذا النوع من التنويع في الغالب من قبل الشركات الصغيرة لأنها أقل خطورة. في معظم الحالات لا تتطلب استثمارات كبيرة ويشعر المالكون أكثر أمنا لأنهم يعرفون الفرص والتهديدات في مجال أنشطتهم التجارية الرئيسية. ومع ذلك، في بعض الأحيان هذا التنويع لا تجلب النتائج والأرباح المتوقعة. وغالبا ما يكون السبب في ذلك هو التقليل من شأن المشاكل المصاحبة والحاجة إلى المعرفة والمهارات في مجال إدارة التغيير، والاختلافات الثقافية، وإدارة الموارد البشرية (تسريح العمال، والإقلاع عن التدخين، والترويج، والتوظيف) وهلم جرا. ومع ذلك، فإن السبب في عدم الوفاء بنتائج وتوقعات التنويع قد يكون المبالغة في تقدير الفوائد المتوقعة والأرباح من التآزر، خلال التحليل الأولي.

Comments