ري أوبرين الفوركس


ري أوبرين الفوركس.
بدأ تيسي حياته المهنية في العمليات في شركة تجارية مملوكة ملكية منرو حيدان للتجارة، في نهاية المطاف تشغيل قسم العمليات للشركة التي تركز على المعادن في بورصة لندن للمعادن وكذلك تداول سعر الفائدة. هذه المعلومات عرضة للتغيير دون إشعار، وعلى هذا النحو، لن تتحمل الشركة مسؤولية عدم الدقة في المعلومات المقدمة. لقطة شاشة لرسالة تنبيه عاجلة من البريد الإلكتروني من Q2 يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني لتأكيد اشتراكك حدث خطأ ما نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد بالحفاظ على عنوان بريدك الإلكتروني الآمن x R. في حين يعتقد أن المعلومات الموجودة على موقعنا دقيقة في ذلك الوقت فإنه لا يمكن أن يعطي أي ضمان بأن هذه المعلومات دقيقة أو كاملة أو حالية في جميع الأوقات. تعمل كفريق لمدة 16 عاما، ومارنان وتيسي متخصصة في العقود الآجلة للدخل الثابت الكلي العالمي وخيارات التنفيذ. باري، نيل وفريقهم هي إضافة كبيرة لعملنا في لندن.
نحن خطر قضيبهم لكونها تشارك بشكل لا يصدق المقبل أبلغ. لا شك أننا نقترح غوغل بروفيسو في أقل قراءنا الدقيقين.
كان لدينا تداول ثابت وكل عمليا مع هذا الأسلوب بعد ذلك الهواء حتى التجار القصدير يمكن استهلاك يبدأ موقعه الاجتماعي مؤنس، وجعل متنوعة من الموارد التنوير.
وحدة جماهيرية ودية الإعجاب بعد ذلك كل نظام صادقة. ري أوبرين الفوركس بافيت القدم.
6 الردود على & لدكو؛ ري أوبرين فوريكس & رديقو؛
أريد أن أعرف ما تشير إليه هذه المصطلحات.
كما يعرف معظم تجار الفوركس بالفعل، استراتيجيات سلخ فروة الرأس تنطوي على صفقات قصيرة الأجل لتحقيق الربح.
يشترك تجار الفوركس الخمسة الأكثر شهرة في فضائل مشتركة مثل الثقة بالنفس.
تداول مع إيتكس كابيتال وتجربة سوق الفوركس (العملة).
تداول الاتجاه للعيش.
المجموعة الأكثر فريدة من نوعها من كبار وسطاء تداول الخيارات الثنائية.

تداول الفوركس الآجلة.
تعلم تداول الفوركس الآجلة مع ريو الآجلة.
طلب نسخة مجانية من تداول الفوركس الآجلة للحصول على نظرة عامة بالمعلومات لفهم كامل لسوق الفوركس وبعض من ميزات فريدة من نوعها، التي كتبها وسطاء في ريو العقود الآجلة. هدفنا هو مساعدة التجار توسيع معرفتهم في الفوركس التداول ومنحهم الأدوات اللازمة لتكون ناجحة!
تعلم كل شيء الفوركس العقود الآجلة.
مع أكثر من 20 صفحة مليئة بالمعلومات، وهذا الدليل يغطي الفهم الأساسي لما هو سعر الفوركس، على طول الطريق من خلال كيفية المشاركة في سوق الفوركس.
مع هذا الدليل و ريو الآجلة سوف تتعلم:
مقدمة في الفوركس الآجلة.
أسواق العملات الأجنبية.
مخاطر التداول في سوق الفوركس.
مسرد مصطلحات الفوركس.
الانضمام إلى 100s من التجار الذين اكتسبوا الخبرة التجارية من ريو الآجلة!
وعلى غرار العقود الآجلة، لا يوجد في سوق الفوركس أي قيود على البيع القصير الذي يتيح لك التمتع بفرص التداول خلال أي حالة سوق على مدار الساعة. أزواج العملات المتداولة بنشاط هي بعض من أكثر الأسواق سيولة في العالم مع رافعة مالية تصل إلى 50: 1. في ريو الآجلة، وسوف تجد نفس مستوى الأعمال التي نحن معروفون في صناعة العقود الآجلة في حين تداول في أسواق الفوركس.
ريو العقود الآجلة | 222 ساوث ريفرسايد بلازا، سويت 1200 | شيكاغو، إلينوي 60606 | الولايات المتحدة الامريكانية.
وقد تم إعداد هذه المواد من قبل موظف مبيعات أو تداول أو وكيل ريو العقود الآجلة و، أو هو في طبيعة، التماس. هذه المادة ليست تقريرا بحثيا أعدته إدارة البحوث الآجلة في ريو. بقبولك هذه الرسالة، فإنك توافق على أنك من ذوي الخبرة في سوق العقود الآجلة، وقادرة على اتخاذ قرارات تجارية مستقلة، وتوافق على أنك لست، ولن تعتمد فقط على هذه الاتصالات في اتخاذ قرارات التداول.

ري o'brien فوريكس
R. J. O'Brien هو المنزل حيث الناس الذين يهتمون حقا العملاء، وصناعة وسلامة شركتهم يمكن أن يتمتع مهنة ناجحة مع مكافآت متعددة الأوجه. لدينا أكثر من 100 عاما من النمو القوي، مستقرة وذكية لأننا نفعل الأشياء الطريق الصحيح، سواء لعملائنا وموظفينا. R. J. O'Brien هو المكان الذي كل يوم، هل يمكن أن يكون لها تأثير حقيقي ليس فقط على حياتك المهنية، ولكن صناعة العقود الآجلة ككل.
اسمنا على الباب. نحن نقف ...
لأن R. J. أوبراين مملوكة للعائلة، ونحن لا نرد على المحللين أو توقعات السوق الفصلية. نحن نركز فقط على عملائنا.
الإشراف.
العقود الآجلة للوساطة هي R. J. الأعمال الأساسية أوبراين، وعلاقات عملائنا هي ذات أهمية قصوى لكل ما نقوم به. نحن لا نشارك في تجارة الملكية أو التحوط ضد مواقف العميل. تركيزنا هو على خدمة احتياجات التداول لعملائنا.
ونحن نحمل أنفسنا لأعلى مستوى من النزاهة. نحن نحترم كل من زملائنا وعملائنا. R. J. لا يتم رفع رأس المال اوبراين، يتم استثمارها بدقة ضمن المبادئ التوجيهية التنظيمية وتستخدم فقط لحماية عملائنا وشركتنا.
تركيزنا هو الآجلة - بما في ذلك لك.
R. J. أوبراين هي الشركة الرائدة في صناعة العقود الآجلة، ويرجع جزء كبير من نجاحنا إلى الموظفين الموهوبين الذين يعملون هنا. R. J. ويتكون أوبراين من العديد من خبراء الصناعة والمهنيين مدفوعة الذين يشاركوننا قيم الشركة: التركيز العميل، والنزاهة، والثقة، والعمل الجماعي، واتخاذ القرارات الذكية والسعي المستمر للخبرة الموضوع.
ونحن نحمل أنفسنا لأعلى مستوى من النزاهة. نحن نحترم كل من زملائنا وعملائنا. R. J. لا يتم رفع رأس المال اوبراين، يتم استثمارها بدقة ضمن المبادئ التوجيهية التنظيمية وتستخدم فقط لحماية عملائنا وشركتنا. rjouk-مهن @ rjobrien.
الفرص المتاحة.
R. J. وقد توسعت شركة أوبراين ليميتد بسرعة مؤخرا، وهي مهتمة بالتحدث إلى كل من الأفراد وفرق الوسطاء المؤسسيين عبر مجموعة واسعة من العقود الآجلة وخيارات الأصول.
المرشح المثالي (ق) لديهم المهارات والخبرات التالية:
5-10 سنوات خبرة في السلع، الأسهم أو ثابت الوساطة الدخل قوية و راسخة قاعدة العملاء المؤهلين، وحاليا أو مؤخرا مسجلة مع فكا، كما CF30.
وتقدم مجموعة مكافآت تنافسية للغاية للمرشحين الناجحين. يرجى تطبيق فقط إذا كان لديك الخبرة ذات الصلة عن طريق إرسال السيرة الذاتية الحالية ورسالة تغطية عبر البريد الإلكتروني إلى رجوك المهن @ روجريان.
المرشح في هذا المنصب سيكون مسؤولا بشكل رئيسي عن تنفيذ أوامر للعملاء على العقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات والرهانات انتشار والاتصال مع العملاء وفقا لذلك من أجل تلبية احتياجاتهم.
وتشمل المسؤوليات على سبيل المثال لا الحصر:
تنفيذ أوامر للعملاء على العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات والرهانات انتشار. مساعدة العملاء مع الاستفسارات حول مواقفهم، الصفقات، البيانات، القضايا مع منصاتهم والمدفوعات. العمل كنقطة اتصال للعملاء وتعزيز مستمر تجربة العميل، وبناء علاقة مع العملاء وتزايد علاقات العمل الإيجابية.
وهناك حزمة مكافآت تنافسية للغاية على العرض للمرشحين الناجحين. لمزيد من المعلومات حول هذه الفرصة.
ملخص الموقف:
تقديم الدعم لجميع عمليات التداول الإلكترونية والخدمات التي تقدمها R. J. اوبراين. وسيكون هذا المنصب مسؤولا عن تقديم الدعم المستمر للعملاء الحاليين والجدد من خلال المكالمات الهاتفية الواردة ورسائل البريد الإلكتروني، وتوفير مستوى واحد دعم الحل، فضلا عن ضمان المتابعة والاستجابة. هذا الموقف هو المسؤول عن أونبواردينغ، وصيانة، ودعم الوصول المباشر إلى الأسواق للعملاء، فضلا عن خدمات العملاء الإضافية التي تركز على الأمام والمكتب الخلفي مهام الدعم التشغيلي ..
لعرض فرص أخرى خارج المملكة المتحدة، انقر على الرابط أدناه لإعادة توجيهها إلى أي من الشركات ريو أو ريو كندا.
R. J. لا تميز أوبراين ليميتد على أساس أي سمة يحميها القانون الساري، بما في ذلك العرق أو اللون أو الأصل القومي أو الجنس أو العمر أو الدين أو الحالة الزوجية أو الوالدية أو التوجه الجنسي أو الوضع العسكري أو حالة السكن أو الإعاقة التي لا علاقة لها قدرة مقدم الطلب على أداء المهام الأساسية للوظيفة. ونعتزم أن تتاح لجميع المتقدمين فرصة متساوية وأن تستند قرارات الاختيار إلى عوامل تتصل بالعمل.
إزالة معايير الإفصاح.
خريطة الموقع.
مواقع ريو العالمية.
الطابق الأرضي، 25 شارع كوبثال.
لندن EC2R 7BP.
مركز تصميم الأعمال.
52 وبر ستريت.
إسلنغتون، لندن N1 0QH.
© 2017 R. J. أوبراين المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
R. J. أوبراين المحدودة هي مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط من أجل حسن سير العمل في هذا الموقع. لا يتم تخزين أي تفاصيل شخصية. لاستخدام الموقع على النحو المقصود يرجى قبول الكوكيز - قبول الكوكيز.

ري o'brien فوريكس
ريو لديها أكثر وسيط إدخال (يب) العلاقات من أي فم أخرى في هذه الصناعة. إن التمايز بين مجموعة البحث من الثانية إلى لا شيء، وتجارة التجزئة ودعم التكنولوجيا الخاصة بالمكتب، ومقاربة ذكية لإدارة المخاطر، وتقديم خدمات لا مثيل له، قد سمح للمكتب الإقليمي للريادة بزيادة قاعدة زبائنه من البنك الدولي إلى أكثر من 400 شخص قوي.
وتمثل شبکة البكالوريا الدولية في ريو أفضل ما تقدمه صناعة العقود الآجلة وتقدم مجموعة واسعة من أصحاب الحسابات. و ريو يبس جذب مجموعة واسعة من العملاء، بما في ذلك أولئك الذين يسعون المشورة التحوط التقليدية، والوساطة خدمة كاملة، والحسابات المدارة، خدمات كتا، تجارة التجزئة الشاشة وتجارة عالية التردد، على سبيل المثال لا الحصر. وتحرص ريو ليميتد على بناء وتوسيع أسس ريو في سوق الوساطة في أمريكا الشمالية من خلال مناقشة وتطوير العلاقات مع الوسطاء الجدد في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط.
ونحن نعتقد اعتقادا راسخا يمكن أن تقدم لك ريو وعملائك الوصول إلى الميزات التالية لتعزيز قدرتك التنافسية:
تاريخ طويل من التخصص في العمل مع وسطاء تقديم (أكثر من 400 في العد الأخير). علامة تجارية معترف بها عالميا في السوق. الاستفادة من ارتباط مع اسم راسخة منذ فترة طويلة ويحظى باحترام كبير. وهناك مجموعة واسعة من الأسواق المتاحة للتجارة - rjobrien. co. uk/markets. الفرصة لتزويد عملائك مع اختيار من ثلاث منصات التداول الحرة بما في ذلك واحدة مناسبة للهواتف النقالة - rjobrien. co. uk/technology/vantage. وضع العلامات البيضاء للمنصات والبيانات. الوصول إلى عدد من منصات إيسف الرائدة - rjobrien. co. uk/technology. عملية فتح حساب مبسطة - rjobrien. co. uk/account/forms. في الوقت الحقيقي أدوات مراقبة المخاطر والهامش. الوصول إلى أبحاث السوق ملاءمة فريدة من نوعها من ذراع البحوث ريو - rjobrien. co. uk/research. القدرة على تقديم إما الإفصاح الكامل أو الهياكل الجامعية لعملائك. نهاية سريعة وفعالة من الشهر المحاسبة ونظم الدفع.
خدمة مجتمع البكالوريا الدولية هي واحدة من الركائز الأساسية التي قمنا ببناء أعمالنا عليها. يرجى عدم التردد في الاتصال بنا لمناقشة الطريقة التي يمكننا بها تعزيز عرضك الحالي.
استكشاف الأسواق.
إزالة معايير الإفصاح.
خريطة الموقع.
مواقع ريو العالمية.
الطابق الأرضي، 25 شارع كوبثال.
لندن EC2R 7BP.
مركز تصميم الأعمال.
52 وبر ستريت.
إسلنغتون، لندن N1 0QH.
© 2017 R. J. أوبراين المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
R. J. أوبراين المحدودة هي مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط من أجل حسن سير العمل في هذا الموقع. لا يتم تخزين أي تفاصيل شخصية. لاستخدام الموقع على النحو المقصود يرجى قبول الكوكيز - قبول الكوكيز.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
أوامر كفتك R. J. O & # 039؛ برين لدفع 125،000 $ لسوء استخدام الحساب الشامل.
أصدرت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة R. J. أوبراين مع عقوبة مالية 125،000 $ لانتهاك حماية العملاء.
وقد ركز التركيز التنظيمي مؤخرا بحزم على جوانب كثيرة كثيرة تتعلق بحفظ أموال العملاء أثناء احتجازه لدى تجار لجنة العقود الآجلة المسجلين (فمس).
ولإثبات ذلك، ر. أمرت شركة برين وشركاه بدفع 125،000 دولار أمريكي يوم الجمعة 27 سبتمبر لانتهاك الأحكام الصادرة عن لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) التي تنص على الطرق التي يجب من خلالها حماية أموال العملاء.
التأكيد على أهمية الحسابات الجامعة.
وفقا لأمر كفتك، في أو حوالي 10 فبراير 2018، R. J. وحول أوبراين، الذي كان يحمل وسيطا وإيداعا لمقاصة غير مقاصة، مبلغا قدره 000 586 1 دولار من حساب العميل غير المضمون الخاص بشركة فم التي لم يتم تطهيرها (ما يقرب من 605،268 دولارا منها تمثل العقود الآجلة الأجنبية المضمونة أو أموال العملاء من الخيارات الأجنبية)، وعقدت وختلطت وودعت أموال العملاء المضمونة في حساب العميل الشامل غير المقاصة في فم.
وكان سبب الشركة في ذلك هو تقليص نقص الهامش في الحساب الجامع الموحد غير المقاصة الخاص بشركة فم، دون معرفة ما إذا كانت الأموال جزءا من متطلبات الحساب المضمون لمقاصة شركة فم. وعلاوة على ذلك، يرى النظام أن R. J. لم تجر برين دعوة هامش إلى شركة فم غير المقاصة، ولم تخطر شركة فم غير المقاصة بأنها كانت تقوم بتحويل الأموال من الحساب الشامل المضمون لمقاصة شركة فم.
في تعليق قدمته لشركة فوركس ماغنيتس، قالت الشركة: & # 8220؛ يسر ريو أن يكون قد حل هذه المسألة مع كفتك ويلاحظ أنه، كما يجد النظام كفتك، نقل لم يسفر عن أي خسارة للعملاء. لقد قمنا بإلغاء التحويل بعد يوم عمل واحد من حدوثه، بناء على طلب شركة فم غير المقاصة، واتخذنا إجراءات فورية لتعزيز إجراءاتنا الداخلية لتحويل الأموال & # 8221؛.
في مايو من هذا العام، أفادت شركة فوركس ماغنيتس أن لجنة التجارة الحرة قد بدأت في التأكيد على أهمية الحفاظ على الحسابات الشاملة بشكل صحيح، وأبرزت ذلك لمراكز التمويل المالي من خلال إصدار استشارة. وفي ذلك الوقت، عززت الهيئة التنظيمية الأمريكية واجبات تقديم التقارير إلى شركات السوق المالية، موضحة أنه ينبغي تذكير أي شركة لديها حساب جامع بالإبلاغ عن المعلومات المتعلقة بهذا الحساب إلى شركة فم أو عضو المقاصة أو الوسيط الأجنبي الذي أنشئ الحساب به في وقت كاف لتمكينه مثل لجنة العقود الآجلة التاجر، المقاصة عضو أو وسيط أجنبي لتقديم التقارير اليومية في الوقت المناسب إلى كفتك.
وفي وقت لاحق، زادت الرسوم التي تتحملها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة لتقديم التقارير المتأخرة، مما يدل على أن السلطات تعتزم ضمان تقديم جميع الأنشطة اليومية في الوقت المحدد، مشيرا أيضا إلى العين التنظيمية التي يتم الاحتفاظ بها ليس فقط النشاط التجاري، ولكن تدفق رأس المال بين العملاء، فمس و إبس.
نقل الملغاة، تهمة لا تزال تقف.
ويتضمن قانون قانون السلع الأساسية (كف) و (كفتك) أحكاما لحماية أموال العملاء من التداول في البورصات الأمريكية والأجنبية. وفيما يتعلق بتداول العملاء في البورصات الأجنبية، يجب على الشركة أن تحتفظ بالمال والأوراق المالية والممتلكات وتحافظ عليها، بمبلغ يكفي على الأقل لتغطية أو الوفاء بجميع التزاماتها الحالية تجاه العقود الآجلة الأجنبية وخيارات العملاء في حساب مضمون منفصل.
وفيما يتعلق بالنتائج التي توصلت إليها اللجنة، اكتشفت شركة فم غير المقاصة، يوم الاثنين 13 فبراير / شباط 2018، أنه نتيجة للتحويل المذكور أعلاه للأموال، لم يكن لديها أموال كافية في حساباتها المضمونة للوفاء بالتزاماتها تجاه تأمينها الزبائن.
وكان لدى إدارة إزالة الألغام غير المقاصة الأموال الكافية المتاحة بخلاف ذلك في حسابات أخرى لتلبية نداء هامش الأموال المنفصل إذا كان R. J. لم يحرك أوبراين الأموال من الحساب الجامع المضمون. اتصلت شركة فك غير المقاصة ب R. J. أوبراين لعكس التحويل، والتي قامت الشركة على النحو الواجب في نفس الصباح. وعلى الرغم من الانعكاس الفوري للنقل، فإن القواعد قد انتهكت وبالتالي فإن العقوبة لا تزال قابلة للتطبيق.
وفي وقت لاحق، أبلغت لجنة مكافحة التصحر غير المقاصة لجنة التجارة الحرة في نفس الصباح أنها ليست لديها أموال كافية للوفاء بالتزاماتها تجاه زبائنها المضمونين. على هذا الأساس، فإن النظام كفتك يجد أن R. J. لم یلتزم أوبراین، بصفتھ شرکة إدارة النقدیة والودائع المقاصة، بالمادة 30.7 (د) التي تحظر مزامنة أموال العملاء المضمونة مع أموال العملاء المنفصلة.
أخبار ذات صلة.
كسر: هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تستعد لحظر الخيارات الثنائية، قطع الفوركس الرافعة المالية إلى 1:30 أو أقل.
حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.
كفتك يعاقب اثنين من تاجر السلع الأساسية لتشغيل مخطط المعادن غير المشروعة.

Comments